فئة المنتج

الخالق (الصين) المحدودة للتكنولوجيا


الخارج قسم المبيعات.


جهة الاتصال: Ms.Yiko لي


هاتف: + 86-755-26710992


فاكس: + 86-755-26710105


الهاتف المحمول: +8613798299145 (24Hours)


البريد الإلكتروني:sales@china-creator.com


مكتب Add.:6/F، كتلة C3، نان iPark,No.1001 الطريق شيويه يوان، حي نانشان شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ، الصين 518072


مصنع العنوان: 5/واو، بناء 8، زونجيونتاي التكنولوجيا بارك، الطريق الأولى تانجتو، والمجتمع تانجتو، شارع Shiyan، منطقة Baoan، شنتشن، الصين

بيان التغيير في الخالق ' المساهمة

Edit:الخالق (الصين) التكنولوجيا المحدودة   Date:Aug 01, 2015

نود إبلاغكم بأن شركتنا الخالق اكتسبت أسهم 70% من الشركة المصرفية جرج، وسنقوم بعملية الاندماج مع جرج المصرفية، ولكن سوف يتم إجراء أية تغييرات في الفريق المبدع وممارسة الأعمال التجارية، وخدمة الزبون.

أنشئ في عام 2001، كأول شركة الذي طور بشكل مستقل بقارئ بطاقة مضمنة وبطاقة صرافة الخالق (الصين) شركة للتكنولوجيا المحدودة تصبح واحدة من شركات التكنولوجيا الفائقة، التي أدمجت في البحث والتطوير، وتصنيع وتسويق بطاقة الدفع والدفع نقدا والوحدة النمطية للدفع عبر الإنترنت. شهادة مصادقة نظام الجودة ISO9001 في عام 2002، أصبح الخالق "مؤسسة التكنولوجيا الفائقة في شنتشن" في عام 2003. تكريم المؤسسة الوطنية ذات التكنولوجيا الفائقة في عام 2008.

الخالق يتقدم جنبا إلى جنب مع الدعم والرعاية من العملاء في الداخل والخارج باستمرار. في مجال بطاقات الدفع وحدة الصناعة، فضلا عن قطاع الدفع نقدا، ووضعت الخالق مسلسلات منتجات رائعة ومبتكرة، مثل قارئ بطاقة الاتصال CRT-630-CZ1، أنبوب أشعة القطب السالب-310N عالية الأداء مزودة بمحركات قارئ بطاقة قارئ بطاقة عالية الأداء CRT-288 ج ويقبلون نقدا C100-B11، التي تلتزم جميع الدولية والمعايير الصينية.

جرج المصرفية الرائدة في مجال توفير الاعتراف بالعملة والنقود تجهيز الحلول مع التنمية السريعة والمحتملة كبيرة.  لأكثر من 20 عاماً، جرج متخصصة في تطوير وتصنيع "ماكينة الصراف الآلي" (ATM) وفيديو الصراف Machine(VTM)، جمع الأجرة التلقائي (الاتحاد الآسيوي)، والاعتراف بالعملة والنقدية تجهيز وحدات معدات ونظم، وهو مؤسسة ذات التكنولوجيا الفائقة حديثة التي تشارك في المستقلة من البحث والتطوير، المبيعات، الإنتاج والخدمات.

ومقرها في مدينة قوانغتشو، جرج هو المورد رقم 1 ATM في الصين ولاعب 5 أعلى في السوق العالمية. حلول شاملة جرج استخدمت على نطاق واسع في القطاعات المالية والاتصالات, CIT، والسكك الحديدية والبيع بالتجزئة. حتى آذار/مارس من عام 2015، جرج لمنتجات وحلول تستخدم على نطاق واسع في أكثر من 70 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم، مع آلات أكثر 170,000 توفير الموثوقية والأمن والراحة لما يزيد على 10 مليون شخص على أساس يومي.

مع تزايد الطلب على معدات الخدمة الذاتية المحلية والأجنبية على حد سواء، سوق قارئ بطاقة مضمنة المتقدمة تتمتع بمستقبل مشرق. عن طريق الحصول على الخالق، جرج، من ناحية، أنه يمكن خفض التكلفة، وتحسين الربحية على أساس الاجتماع بهم يملك مطالب لوحدة قارئ بطاقة مضمنة؛ من ناحية أخرى، يمكن فتح جرج نقطة ربح جديدة تحقيق التنمية المستدامة من خلال تعزيز الحل في جميع أنحاء العالم.

بعد الحصول على، سوف يعقد جرج أسهم 70% من الخالق ولا لن يتم إجراء تغييرات في الفريق المبدع وممارسة الأعمال التجارية، وخدمة الزبون. جرج لن تدخر أي جهد لمساعدة الخالق الجديد مع الدعم التقني والتسويق القوية، أن تكون رائدة عالمياً في صناعة الدفع النقدي والبطاقة.

كالصيني يقول المثل: تسديد قدر ما تستطيع حتى قليلاً لصالح التي تلقيتها. شكرا جزيلا مرة أخرى للدعم المستمر ويساعد، سيتم الحفاظ على أداء "المبدع الجديد" لدينا نجاح العملاء القيم وسلامتها، والابتكار والتعاون. فلنتكاتف والمضي قدما لخلق مستقبل مجيد أكثر.

المبدع (الصين) التكنولوجيا المحدودة

2015-7-31